موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

اسرار فرعونية لصحة وجمال وشباب البشرة

05.مارس.2013 الثلاثاء 07:50 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

الذهب معدن نفيس اذا استخدم  كقناع علي البشرة يمنحها بريقا ويجعلها خالية من اي عيوب او شوائب بشكل  واضح , فقد اشتهر قناع الذهب قديما انه سر من اسرار جمال وحيوية بشرة الملكة " كليوباترا "حيث كان قناع الذهب من الطقوس الجمالية القديمة التي كانت تستخدمها كيلوبترا للمحافظه على  شباب وصحة بشرتها .

مما يفسر لنا  الـاثير السحري  لقناع الذهب علي البشرة , ونظرا لأن الباحثات عن جمال وصحة البشرة  حريصات كل الحرص علي استكشاف كل ما هو جديد في عالم العناية بالبشرة  , نقدم لكم اليوم من خلال " موقع النادي"  فوائد قناع الذهب وطريقة استخدامه  لتحظي حواء ببشرة صحية ونضرة .


قناع الذهب :
 استخدم قناع الذهب قديما لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد , بالأضافة الي  منح البشرة نالنضارة والصحة والحيوية , وقد قامت احدي الشركات اليابانية بتطوير فكرة الذهب من خلال رقائق  من الذهب عيار 24 قيراط تعمل علي اعادة حيوية وصحة البشرة , وبعد ان اثبت قناع الذهب جدواه في العناية بصحة وجمال البشرة  انتشر في دول اوروبا وامريكا ودخل السوق العربية لتحظي بنات حواء  ببشرة صحية ونضرة .

 خواص قناع الذهب :
1- يساعد قناع الذهب علي  تنقية البشرة وإعادة شبابها وإخفاء عيوبها، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصا كبيرات السن، كما يعمل على زيادة نعومة البشرة وجعلها متألقة دائما

2-  تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطي بريقا للبشرة ويبطِئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.

3- يعمل قناع الذهب على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، التي تتصف بلونها القاتم بسبب الإرهاق وقلة النوم حيث .يساهم هذا القناع فى محاولة تركها منتعشة ومشرقة لتضفي لمعانا وجاذبية للعين . .

4-  يعيد توازن لون البشرة وملمسها مما يؤدي الي صفاء الوجه وتنقيته حتي يصل الي اعلي درجة من النعومة والجمال والحيوية .

طريقة  استخدام قناع الذهب :
في أول ظهور لقناع الذهب كان عبارة عن شرائح رقيقة جدا تفرد على الوجه كله وتترك من ساعة إلى ساعة ونصف الساعة على الأكثر حتى تتمكن البشرة من امتصاص العناصر المهمة، علما بأنه بالإمكان استخدامه في البيت أو في مراكز التجميل
. ولأن عالم التجميل لا يتوقف عن البحث وتقديم الجديد، لذا فلم تمر سوى فترة قصيرة حتى طرح منه نوع آخر أكثر تطورا، عبارة عن كريم سائل يتم فرده على الوجه وتدليكه بطريقة معينة تساعد على امتصاصه بصورة أسرع، لهذا فهو لا يترك على البشرة أكثر من 15 دقيقة، حيث يزال بعدها بالماء الجاري.

 الأثار الجانبية لقناع الذهب علي البشرة :
لا يسبب أي آثار جانبية على البشرة ، يمكن لأي سيدة أو فتاة تطبيقه متى تشاء ، كل شهر ، أو ستة أشهر ، أو سنة ، ويمكن للفتيات الصغيرات البدء مبكراً باستخدامه للحفاظ على شبابهن.



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.