موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

اكتشف سحر الأنوثة في شخصية المرأة الودودة

16.فبراير.2013 السبت 07:01 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني
شاهد صورة الموضوع المرأة | شخصية | شخصية المرأة | فترة المراهقة | البشرة | عجائب | الحب | نساء

المراة الودودة سمة قد نطلقها على بعض  بنات حواء الفائزات بحب وتقدير المحيطين بهن, وقد نتسائل في حيرة هل المراة الودودة تمتلك حب واعجاب الأخرين عن قوة ام عن ضعف ؟  للأجابة عن هذا السؤال نتعرف الأن على شخصية المراة الودودة من خلال " موقع النادي"  فى السطور التالية .



المراة بالصور, عالم المرأة بالصور, شخصية المرأة بالصور, المرأة الودودة بالصور, امرأة اجتماعية بالصور,
سحر وجاذبية المراة الودودة :
تملك المرأة الودودة سحر وجاذبية لا تقاوم من  كل المحيطين بها سواء من بنات جنسها او من الرجل , فهي تملك سحر اجتماعي يمكنها من الأستحواذ على قلوب من حولها  في دقائق و بمنتهي البساطة والعفوية والتلقائية .

 هذا الكلام ليس رأى شخصي عن المراة الودودة التى تتسم بقدر هائل من العطاء و التفاني و الرومانسية ولكنه نتيجة دراسة علمية حديثة نقلتها جريدة " الديلى  ميل " البريطانية   اكد فيها  باحثون من كلية " هاس " لأدارة الأاعمال في كاليفورنيا وكلية لندن للأقتصاد ان المرأة الودودة ينظر اليها على انها اكثر فاعلية فى مجال العمل من المراة التى تتسم بالندية والعناد والتسلط والحزم  في التعامل .

فالمرأة الودودة  يؤكد الباحثون عنها انها امرأة صاحبة سحر انثوي  جذاب  تبهر كل من يقترب منها وكأنها نجمة مضيئة فى سماء الحياة تعطى دون ان تنتظر المقابل.
فمن ابرز سمات المرأة الودودة انها امرأة دافئة المشاعر كالشمس التى تشع دفئ ونور وحنان وعطاء لكل من يستظل بها فهى امرأة ناجحة بكل المقاييس سواء على المستوي الشخصي او العملي , فكل من يقترب منها يحبها ويتهافت المحيطين بها  الى عطائها.

اما عن مجال عملها فهدوئها وثقتها بنفسها الذي يمنحه لها عطائها وثقة الناس بها يجعلها  اكثر حرصا على نجاحها فى العمل ايضا , لذلك نلاحظ ان سحرها الأنثوي الجذاب  الذي يتيحه لها عطائها يمنحها قوة شخصية وطاقة ايجابية هائلة , ونقلا عن جريدة " ديلي ميل " انه تم نشر دراسة بهذا الشأن في مجلة علم النفس الأجتماعي والشخصية , حيث تم اختيار افراد العينة من المتزوجين وطلب منهم  تقييم مهارات بعضهم البعض كما طلب منهم تحديد اخلاقياتهم في بعض المواقف.

وقد اظهرت الدراسة  التي اجراها البروفيسور " لورا كراي"  من جامعة "  هاس " نتيجة هامة الا وهي ان استخدام المرأة لسحرها الأنثوي الذى توفره لها شخصيتها الودودة يترجم الى ثقة في التعامل وقوة شخصية  ومؤشر واضح على سهوله تعامل المرأة مع المشاكل مما يؤدي الى  جذب انتباه الرجل وسحره بالمرأة الودودة .
فقد اكد البروفيسور " كراي " ان تمتع المرأة الودودة بالهدوء والشخصية الرزينة يجعلها اكثر دفئا ليس في علاقتها بأقرب الناس اليها بل علاقتها بمن تتعامل معهم في حياتها بصفة عامة .

فعاده ما تستخدم المرأة الودودة اسلوب مهذبة قائمة على الأطراء والمدح والأنصات الواعي الذي يمكنها من اجتياز اصعب المواقف ببراعة وقوة  وثقة بنفس الوقت .
ومن ابرز نتائج الدراسة ايضا ان المرأة الودودة لا تحظي بحب واحترام وتقدير الرجل والمحيطين فقط بل  تحظي ايضا بأصدقاء اوفياء لكونها تعمل دائما لصالحهم واقناعهم بالصالح من الأمور .

 والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي" سحر وجاذبية وقوة شخصية المرأة الودودة , نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت على قوة شخصية المرأة الودودة ؟
- هل هناك سمات اخري تتسم بها شخصية المرأة الودودة وتمنحها الجاذبية ؟ ما هي ؟



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.