موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

تعرف لماذا لا تحب حواء شخصية الرجل الخجول ؟

13.أكتوبر.2012 السبت 07:00 GMT | سلمى هلال
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

عاده ما تجد شخصية الرجل الخجول عدم قبول لدى بنات حواء وتجد شخصية الرجل الخجول الكثير من الصعوبات لجذب انتباه حواء او جعلها تقع فى حبه ، حيث ترى حواء ان الخجل من الأشياء التى تشوه شخصية الرجل ولا تريد ان تربط حياتها بهذا الرجلالذى يملك شخصية تخجل من اى شئ ويسيطر الخجل على كل تصرفاته .

وعلى الرغم من المميزات والصفات الحسنة الكثيرة التى تمتع بها شخصية الرجل الخجول إلا ان حواء لاترى فى شخصية الرجل الخجول سوى صفة الخجل التى تكرهها كثيرا فى الرجل وتجدها صفة تناسب بنات حواء اكثر مما تناسب عالم الرجل فعلى الرغم من الكره الشديد الذى تكنه حواء لشخصية الرجل زير النساء الذى لا يعرف للخجل طريق إلا انها ايضا لا تستطيع التأقلم مع شخصية الرجل الشديد الخجل.

ولذلك دعونا اليوم من خلال موقع Alnaddy  نحاول ان تعرف على شخصية الرجل الخجول ونعرض من خلال صفحات موقع النادى وجه نظر حواء ولماذا تكره حواء شخصية الرجل الخجول ولا تشعر بأنجذاب نحوها .

لماذا لا تحل حواء شخصية الرجل الخجول 

1- امر طبيعى ان تتمتع حواء بالخجل والحياء ولذلك عندما تنجذب الى الرجل اوتقرر الزواج لا تحب اطلاقا ان تربط حياتها وتتزوج من شخصية الرجل الخجول حيث تشعر حواء بعدم الامان مع شخصية الرجل الخجول الذى لا يستطيع الرد السريع وتتسم ردود افعاله بالخجل فى مواقف تستدعى الجزم والحسم ولذلك تفضل حواء شحصية الرجل الجرئ الذى يشعرها انه قادر على مواجه الحياة والمواقف الصعبة معها بقوة وجرأة .

 

2- ان حواء تحب بأذنيها وذلك ما لا يستيطع توفيره لها شخصية الرجل الخجول الغير قادر على أطراب اذان حواء بالكلمات العذبة الرقيقة ويمنعه الخجل من ان ينقل حواء إلى عالم الرومانسية الذى تعشقه ولذلك ترى حواء ان شخصية الرجل الخجول غير قادرة على توفير الجو المناسب الذى يشعر حواء بالحب والحنان والدفء.

 

3- تعشق حواء شخصية الرجل الواثق فى نفسه الذى لا يبالى بأراء الاخرين وهذا لا تجده حواء فى شخصية الرجل الخجول الذى ترى فيه حواء انعدام الثقة فى النفس وانه دائم يخجل من اراء الأخرين كما انه يخجل ويخاف من ابداء رأيه فى اى شئ ولذلك ترى حواء ان شخصية الرجل التى تتسم بالخجل غير قادرة على التعامل مع الحياة والناس بشكل مناسب وهذا ما لا تستطيع حواء تحمله لأن حواء تحب شخصية الرجل الذى تستطيع ان ترى العالم من خلالها وأذا رأت حواء العالم من خلال شخصية الرجل الخجول فلن تستمتع بهذا العالم .

 

4- تحب حواء ان تشعر بضعفها امام شخصية الرجل الذى تربط به حياتها اما فى حالة شخصية الرجل الخجول تشعر حواء بقوتها وانها اكثر قدرة على اتخاذ القرارات والأفضل فى التعامل مع الناس وهى الأكثر قدرة على التعامل مع المواقف الصعبة وكل هذا لا يروق لحواء مطلقا التى تود ان تلقى مسؤليتها على عاتق الرجل الذى اختارته لتشاركه الحياة وتشعر بقوة شخصية هذا الرجل وبضعفها امام هذه الشخصية وكل هذا تفتقده حواء بشدة فى شخصية الرجل الخجول ولذلك تقتصر حواء طريق وتقرر عدم الارتباط بشخصية هذا الرجل الخجول .

 

5- من اكثر الصفات التى تعشقها حواء فى شخصية الرجل هى مغامرة وان يوفر لها الرجل جو من الأثارة والمغامرة فى حياتها وهذا مستحيل تحقيقه أذا ارتبطت حواء بشخصية الرجل الخجول الذى لا يعرف للمغامرة طريق بل انه يخشاها كثيرا فهذا الرجل الخجول يتسم بشخصية تقليدية لا تحب ان تجرب شئ جديد او تخوض مغامرات ولذلك لا تج حواء متعتها فى شخصية الرجل الخجول الذى يضفى على حياته وبالتالى على حياة حواء جو من الروتين والتقليدية .

 

كان هذا ما تراه حواء فى شخصية الرجل الخجول وعرض سريع من وجه نظر حواء ورؤيتها لهذا الرجل واجابة مقتضبة عن لماذا تكره حواء شخصية الرجل الخجول ولكن يبقى سؤال واحد هل ما تراه حواء فى شخصية الرجل الخجول من سلبيات صحيح ان انها ظلمته معها ؟



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية