موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

صفات رجل برج الثور

19.أكتوبر.2012 الجمعة 12:04 GMT | ايمان محجوب
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني
شاهد صورة الموضوع الابراج الحظ اليوم | الابراج | الزوج | الفتاة | طبخ | المراهقة | الجمال | العناية بالبشرة

لبرج الثور العديد من الصفات والسمات البرجية المميزة لهذا البرج خاصة رجل الثور، فارجل الثور لدية العديد من المميزات الشخصية التى تميز برجة عن اى برج أخر ،فلو رغبت فى معرفة المزيد عن رجل الثور ما عليك سوى قرائة النقاط التالية.

1- رجل الثور محل ثقة:
رجل الثور هو شخص موثوق بة دوما متحمل للمسئوليات بالرغم من كونة قد يستغرق وقتا طويلا فى القيام بالعديد من الامور المكلف بها لعدم قدرتة على الاقتناع او الرضا سريعا لكنة بالرغم من ذلك يعتمد علية دوما من قبل من حولة سواء كانت اسرتة او اصدقائة لتلبية الكثير من احتياجاتهم فهو اول من يجدوة بجانبهم لمساعدتهم.

2- رجل الثور مخلص:
شخصية برج الثور وخاصة رجل الثورشخصية مخلصة خدوما خاصة فى العلاقات فرجل الثور مخلص دائما للمرأة التى يحب كذلك مخلص لاصدقائة فهو دائما يوفى بعهوده التى يقطعها لامراتة او لاصدقائة من خلال الصدق والاخلاص كذلك الولاء لمن يحب لذلك تجد من هم جزء من حياة رجل الثور فهو دائما ما يكون سبب لسعادتهم.

3- رجل الثور مهتم دوما بعملة:
رجل الثور رجل دؤوب فى عملة نشيط لا يشعر بالارتياح فى عملة الا بعد الانتهاء من المهام المكلف بها بأى ثمن  فهعو غير صبور بالفطرة لكن يراعى دوما عدم التسرع والعجلة فى انهاء مهامة بل ينهيها من خلال التخطيط والتنظيم وترتيب لهذة المهام.

4- رجل الثور يحب التملك:
شخصية رجل الثور هى شخصية شديدة الحب للتملك اكثر من اى برج اخر فرجل الثور لدية حب التملك بصورة مرتفعة جدا تجاة ممتلكاتة الخاصة وثروتة والمواد التى يرا انها سببت لة المشاقة لتملكها فهو يرا وجوب حماية هذة الممتلكات دوما.

5-عاشق لمواجهة الصعاب:
رجل الثور هو رجل عاشق لتحدى الصعاب من خلال مواجهتها والدخول فيها وذلك لاختبار مدى قدرته على الصمود امام مثل هذة الصعاب فذلك فهوا يرا ان ذلك بمثلبة اختبار للقوة الذاتية والشخصية لة.

6-متمسك بارائة دوما:
شخصية رجل الثور هى شخصية عنيدة الى ابعد الحدود فهو يعتقد انة دائما على حق وان ارائة هى السليمة فهو دوما ما يبرر عندة بكونة ليس فى المزاج الذى يسمح لة بالاستماع للاخريين .

7-محب لذاتة:
شخصية رجل برج الثور هى شخصية محبة لذاتها دوما فهى تحرص دائما على الراحة النفسية والرضا الذاتى لنفسها ولو على حساب من حولة.

8-يكرة التدخل فى عملة:
اكثر ما يغضب رجل الثور هو التدخل من قبل اى شخص فيما يخص عملة اثناء العمل فذلك يشعرة بالغضب والتوتر مما قد ينعكس سلبا على ادائة لعملة.



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية