موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

احدث صيحات الموضة فى سراويل شتاء 2013

19.سبتمبر.2012 الأربعاء 15:02 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

اختاري امبراطورية واعتلي عرشها بخطواتك عند ارتداء السروال  الفضفاض شتاء 2013 ,  فالسروال الأحمر أكمل مساره على المنصات العالمية هذا العام واعتبر احدث صيحة فى عالم الموضة شتاء 2013 , وهيمن بوهجه وفق انسجامات مختلفة , مع داري" إيزابيل ماران وجيفنشي "  فقد اثار اعجاب كل من شاهده بلمعته العميقة ,لذا احببنا ان نقدم لكم اليوم من خلال " موقع النادي" احدث صيحات الموضة فى سراويل شتاء 2013 . 

السروال 2013, سروال 2013, موضة 2013
السروال الفضفاض  من اكثر اتجاهات الموضة  التى ظهرت وبقوة فى اكثر عروض ازياء الشتاء 2013 , فاالأعتماد على التراث  الكلاسيكي البسيط الذى يعتمد على البساطة دون بهرجة يظهر عند ارتداء السروال الفضفاض الأسود المنكمش عند الكاحل. فالسروال المريح الذي قد ترتديه المرأة لممارسة الرياضة (دار شانيل) أو الفروسية (دار جون غاليانو) قد تربع على عرش الموضة فى شتاء 2013 .

 الموضة 2013
 تضفي حواء فى موسم الشتاء  2013 مظهر شتوي خجول  لتمنح مظهرها طلة جديدة محببة, لذا فالأعتماد هذا العام على السروال  الفضفاض مع ارتداء سترة كلاسيكية (دار شانيل) لإرساء توازن أنيق ما بين هدوء الأناقة وهديرها (دار هايدر أكرمان).

سراويل 2013
 المرأة الوطواط هى اكثر موضة يشهدها شتاء 2013 , فهى القطعة المفضلة لعدد كبير من دور الأازياء شتاء 2013 , وهى عبارة عن قطعة واحدة تسمى " الرداء السروالي "  وقد ظهرت هذه القطعة فى اشهر المنصات الباريسية باللونين الأبيض والأسود



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية