موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

لماذا يحدق الرجل فى المرأة ؟!

14.نوفمبر.2012 الأربعاء 14:24 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

يعتبر التحديق فى النساء هواية ممتعة لمعظم الرجال  نحن معشر بنات حواء لا نعرف لها مبرر او قد نقصره على الغزل والأعجاب  , ولأن عالم الرجل مليئ  بالمفاجأت والأسرارغالبا ما تجهله حواء, و لن تستريح ولن يهنأ لها بال الا اذا تعرفت على اسراره  كان لابد من القاء الضوء اليوم على اسباب تحديق الرجل فى المرأة .  

فبرغم تعدد الأقاويل بخصوص تحديق الرجل فى المرأة  الا ان هناك بعض التفسيرات التى افصح عنها بعض الرجال  اعتناقا للمثل القائل " بيدى لا بيد عمرو " فالرجل من الذكاء اذا عرف ان حواء على اعتاب كشف الحقيقة يبادر بكل ما اوتى من قوة ليزيح الستار ويكشف المستور .لذا فلاداعى عزيزي الرجل من  انكار هذه التفسيرات فهى مأخوذة من مصادر موثوقة  بها من ابناء جنسك  سنعرضها عليك فى السطور الأتية من خلال " موقع النادي


رجل وسيم بالصور, نصائح للرجل, الرجل الجذاب بالصور, رجل جذاب بالصور
اسباب تحديق الرجل فى المرأة :
 بغض النظر عن الأسباب التى سترد فى السطور الأتية لابد  ان يدرك الرجل ان التحديق فى المرأة قد يكون من اكثر الأشياء التى تثير اشمئزاذ بنات حواء خاصه اذا كان الرجل غير معروفا لديها , فتحديق الرجل فى المرأة يشعرها بعدم الأرتياح تارة وعدم الثقة بالنفس والخجل تارة اخرى , والأن لنتعرف سويا على اسباب تحديق الرجل فى المرأة .

1- قد يحدق الرجل فى المرأة لأثاره انتباهها ليشعرها بأعجابه بها  غير مدركا ان هذه النظرات الطويلة  قد تثير خجل المرأة وتجعلها فى قرارة نفسها تشعر بعدم الثقة بنفسها , فتتحول نظرة الأعجاب  التى يبغى منها الرضا وتبادل  الأعجاب الى سهام  يقذفها فى جسد المرأة فتشعر بالخجل منها .

2-  عندما يهم الرجل لأختيار شريكة حياته يعطى لنفسه فى بعض الأحيان الحق فى اطالة النظر اليها بل تثبيت نظره عليها ,  وكأنه يختار بضاعة ويحاول ان يختار اجود الأنواع منها, وبرغم ان النظرة الى شريكة الحياة قبل الزواج امر شرعته كل الأديان  السماوية الا ان  النظرة التى ذكرت للتعرف على القبول او الرفض شيئ وما نذكره من اطالة النظرة وتثبيتها  شيئ ا اخر .

3- يعتبر تحديق الرجل فى المرأة  بمثابه اشارة من بعض الرجال خاصة الخجولين منهم  بالرغبة فى التعارف مع عدم القدرة على ذلك , فهذا الرجل غالبا لا يستطيع التعبير عن مشاعره الا بالنظر فقط فالرجل الخجول يجد صعوبة بالغة فى التعارف مع المرأة التى دق لها قلبه فهو عاده ما يشعر بعدم الثقة بالنفس , ولذلك نراه يترجم اعجابة بهذه الطريقة على امل ان تشعر المرأة بمشاعره .

4-  من اجل تفحص جسد المرأة لأثاره شهوته الجنسية قد يكون سبب من اسباب تحديق الرجل فى المرأة ,  فالرجل المحروم  فى بعض الأحيان يجد متعة كبيرة فى تفحص جسد المرأة وتخيليه فى ذهنه على اعتبار انه متنفس يعبر به عن حاجته للمرأة.
 
 والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي" لماذا يحدق الرجل فى المرأة ؟ لابد  ان الرجل قد ادرك اخيرا  ان اهم سر من اسراره قد كشف امام المرأة كما ادرك ايضا نظرتها له و كم ان هذا  الفعل مؤلم ومهين  لها و وقد يعطى انطباعات خاطئة عنه فى بعض الأحيان , والأن  لنطرح عليكم بعض الأسئلة :

- هل تعرفت لماذا يحدق الرجل فى المرأة ؟
- هل لديك اسباب اخرى لتحديق الرجل فى المرأة ؟ ما هو ؟



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية