موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

صور اصغر كلب فى العالم بحجم الموبايل

29.أغسطس.2012 الأربعاء 16:18 GMT | موقع النادي
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

من غرائب و عجائب العالم يرى المرء الكثير فالعالم يحوى الكثير من الغرائب الطبيعية التى تجعلنا نتأمل الكون و من هذه الغرائب اعجوبة اصغر كلب فى العالم فهذا الجرو ياتى بحجم الموبايل و قادر ان ياخذ سطحة سريرا مريحا له  وهذه الاعجوبة الجديدة قد ولدت فى بريطانيا و حجمة اصغر من بقية جراء نوعه بثلاث اضعاف ناتى لكم فى موقع النادى بصور الكلب الاصغر فى العالم مع تفاصيل مولده و كيف استطاع النجاه الى الان . 

 

 اصغر كلب فى العالم

 

و تعد اكبر عجائب هذا الكلب هو وزنه الذى ليس اكثر من بيضة و 1.3 اونش عند الولادة بينما اخوة هذا الكلب اكبر منه بثلاثة اضعاف على الاقل و لان مالكة الكلب ايما ويليامز كانت قلقة كثيرا الا يعيش هذا الجرو الصغير فبدأ تقيم له نظام تغذية خاص محاولة ان تزيد من حجمة قليلا .

 

فاعتمدت ايما بجانب على رضاعة الكلبة الام على ان تعطية حليبا صناعيا كل ساعتين و الان وصل عمر الجرو اسبوع واصبح وزنه 1.9 اوقية فى حين ان متوسط وزن هذا الكلب فى هذا العمر يبلغ 4.5 اوقية و يتوقع له عندما يكبر ان يصل وزنة الى 15 باوند 

 

و تقول ايما عن الجرو الصغير : انها كانت تعتقد ان حجمه هو الحجم العادى للجرو واعتقد انه من الممكن ان تولد  الكلاب  رفيعة ومكتنزة و لكن عندما ولد اخوة الجرو الصغير اكتشفت انه صغيرا جدا فقد كان اصغر من اخوته بثلاث مرات و كانت هذه مفاجأة لان والدى الجرو بيلا و بودى ليسوا صغيرين الحجم لذا كان هذا شيء جديد  للغاية .

 

اخذت " ايما " الجرو للاطباء البيطرين و قالوا انهم لم يصادفوا جراء صغيرة لهذا الحجم و بحثت على الانترنت و لم تجد شبيها له . فقالت " لم اكن اتوقع لههذا الجرو  النجاة و كان اخوتها يدفعونه و لكنه كان قوي قليلا واستطاع ان يرضع من امه بجانب  اطعامه الحليب كل ساعتين كالمولود الصغير و هو  الان على ما يرام و الطبيب البطرى يعتقد انهه  عندما يكبر سيزن 1.5 باوند .

 

اصغر كلب فى العالم 

اصغر كلب فى العالم

اصغر كلب فى العالم



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية