موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

المرأة السورية من أجمل نساء العالم

16.يوليو.2012 الإثنين 11:43 GMT | شيماء وجيه
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

من لم يتزوج امرأة سورية. مات أعزب!! مثل يعرف عند العرب وقد اطلق هذا المثل على السوريات منذ قديم الازل وبعد الكثير من السنوات يثبت المثل نفسه حيث جاءت المرأة السورية كأجمل ثالث امرأة عالمياً بعد المرأة المجرية والبولندية. في دراسة قام بها مركز ستارش البريطاني للأبحاث العلمية حول أجمل نساء العالم على عدة معايير للجمال ومنها الرقة التي تتمتع بها الفتاة السورية وكمية الحياء في تصرفاتها.

 

	المرأة السورية من أجمل نساء العالم

 


مواصفات أخرى تحدثت عنها الدراسة لمعايير اجمل نساء الارض تمتعت بها المرأة السورية أبرزها قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من أنوثتها. واعتبرت الدراسة أن أحد أسرار انجذاب الرجال إليها الحنان الوافر الكامن في قلبها الذي يمدها بطاقة حب كافية.


وشددت الدراسة على أن الفتاة السورية تلبى طلباتها بدون عناء ودائماً يقوم أحد بخدمتها إضافة إلى أنها ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوفر لها من أولياء أمورها دون الحاجة للعمل وأن اهتمامهم بها منذ الولادة وحتى وفاتها يدل على احترامها ولكن هي تفضل العمل كي تتساوى مع الرجل .


ووصف البحث الفتيات السوريات بأنهن ملكات العالم فالملكة لا تقود السيارة بل الخدم من يقوم بذلك والفتاة السورية مثل الملكات تماماً.

 

الفتيات السوريات ملكات جمال

اجمل صور بنات


بنات حلوات

 

اجمل صور بنات

 

اجمل صور بنات

 

اجمل صور بنات

 

نساء جميلات

 


المعروف أن المرأة السورية بجانب جمالها امرأة فهي قوية الشخصية، وطيبة القلب، ومديرة منزل ماهرة.

هذا ويأتي ذلك فى الوقت الذي تشهد فيه سوريا منذ منتصف مارس 2011 احتجاجات شعبية غير مسبوقة تطالب بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد أسفرت حتى الآن عن سقوط آلاف القتلى والجرحى بين المدنيين وكان اغلب الضحايا للأسف من النساء والاطفال, بل انا تقرير دولية اكدت ان نظام الاسد يتعمد قتل الاطفال والنساء, هذا وتتعرض المرأة السورية الان لكثير من الابتلاءات التى نتمي وندعوا الله ان يشد من أزرها لتصبح مثل وقدوة لكل بنات حواء فهي تجسد بحق روح المرأة العربية القوية النقية الطيبة الباسلة المؤمنة.

 



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.