موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

غرائب وطرائف .. فندق الحب للكلاب العاشقة

06.أغسطس.2012 الإثنين 12:48 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

غرائب الدنيا كثيرة ومتعددة ولكن عندما تتعلق هذه الغرائب بالحيوانات تصبح احدى الطرائف ففي البرازيل تزدهر سوق المنتحات المخصصة للحيوانات  وتشهد ابتكارات يوميا كان اخرها" فندق الحب” الذي سيحتضن مغامرات الحيوانات العاطفية .

ففى حدث يعد من غرائب المواقف يفتتح  المقاول "فابيانو لوردس وشقيقته ودانييلا"  في بيلو اوريزنتي (جنوب شرق) مبنى “انيمالي موندو بيت” المؤلف من ثمانية طوابق والذي يكرس طابقا للتزاوج بين هذه الحيوانات على ما ذكرت صحيفة “فالور” الاقتصادية.

فندق الحب  بالصور, الحب بالصور, حب بالصور
ومن اجل تحفيز الحب بين الكلاب، علقت مرآة على شكل قلب في السقف ووضعت ووسادات حمراء على الارض ووضع نور خافت في الغرفة. وقال "فابيانو" لصحيفة “فالور” مفسرا هذا المشروع “بالنسبة لكثيرين  ان الكلب طفل يجب احسان معاملته, وقد تتسائل عزيزى القارئ عن المقابل  المادى الذى يدفعه الكلب اقصد صاحب الكلب مقابل  قضاء ليلة فى هذا الفندق؟ وحسب ما ورد فى صحيفو ط فالور " ان  قضاء الكلب ليوم في “فندق الحب” هذا تكلف صاحبه 50 دولارا.

صورة كلب
واوضح فابيانو “في دراسات السوق ان الناس يعملون طوال اليوم ويعرفون اي يتركون حيواناتهم” املا ان تحذو مدن اخرى في البلاد بمشاريع مماثلة , ففابيانو (26 عاما) ودانييلا (28 عاما) استثمرا حوالى مليوني ريال (مليون دولار) في المشروع الذي يوظف 60 شخصا بينهم اطباء بيطريون وعلماء احياء. وستباع في الفندق سلع واكسسوارات فاخرة مثل اطواق مصنوعة من كريستال شواروفسكي بسعر الف دولار, وتقدم خدمات اخرى في الفندق مثل اكاديمية الرياضة فضلا عن فسحات لتحتفل الكلاب بعيد ميلادها “مع الاصدقاء”. ويعول المقاولان الشابان على رقم اعمال يزيد عن 300 الف دولار في الشهر على ما اوضحت  صحيفة “فالور”.

غرائب الحيوانات بالصور, صور غرائب الحيوانات

والان بعد ان قدمنا لكم اعزائي قراء موقع النادى احدى غرائب وعجائب الحيوات اعتقد اننا بحاجة الى تطبيق هذا المشروع فى بلادنا على البشر اولا على سبيل التجربة  كحل لمشكلة الأسكان  , والان اليكم صور  فندق الحب للكلاب العاشقة .



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية