موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

كيف تهتم حواء بنفسها لتشعر بالرضا عن ذاتها ؟

03.مايو.2013 الجمعة 06:49 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

بعض النساء المتزوجات لديهن اراء سلبية عن الذات وقد تكون هذه الأراء حقيقة واقعة فالمرأة عاده ما تهمل العناية بمظهرها بعد سنوات قليلة من الزواج والأنشغال بالمنزل والأولاد, فأهتمام المرأة بمظهرها قد يكون فى بعض الأحيان من اجل الحصول على زوج فقط, نعم لا تتعجب عزيزى القارئ فهناك نوع من بنات حواء لا يجدن اى سبب للأهتمام بمظهرهن  سوى اعجاب الرجل وبالزواج يكون الهدف قد انتهى وبالتالى تفقد المرأة اهتمامها بنفسها بالتدريج .

فشعور المرأة ان الزوج اصبح شيئ مفروغ منه فى حياتها يجعلها تثق بأنه لن يجرؤ على النظر لغيرها, لكنها قد تصدم عندما تجد الزوج  قد ينجدب لمرأة غيرها, عجيبة حواء لا تنتبه الى الخطر الا اذا اقترب منها واصبح يمثل يهدد حياتها, ويظل السؤال الذى سنحاول الأجابة علية اليوم من خلال" موقع النادي" كيف تهتم  حواء  بنفسها لتشعر بالرضا عن ذاتها ؟


حواء, عالم حواء, الثقة بالنفس بالصور,, كيف تهتم  حواء بنفسها لتشعر بالرضا بالذات , فتاة جميلة بالصور, صورة فتاة جذابة

1-لابد ان تعتنى حواء بمظهرها فالأمر يستحق بعض الجهد والعناء لتشعر بالرضا عن الذات , ولكن لابد ان تؤمن اولا  ان اهتمامها بذاتها لابد ان يكون بهدف  تكوين صورة ايجابية عن الذات تستمد منها الثقة بالنفس الذى سيؤهلها لمواجهة اى هجوم من امرأة اخرى على زوجها حتى لو كان ذلك من خلال شاشة التليفزيون .

2-من المعروف ان ممارسة الرياضة تحافظ على الرشاقة واللياقة البدنية فبلتأكيد كثرة المجهود والأعباء والمسؤليات قد ادى الى زيادة وزن حواء وبالتالى اكتساب العديد من الكيلوجرامات التى قد تشوه منظر جسمها, لذا ننصح  حواء بتناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة ولو لدقائق معدودة يوميا .

3-لابد ان تدرك حواء ان اختيار ملابسها بعناية فائقة من حيث التصميمات والألوان قد يساعدها كثيرا على ان تبدو جميلة متألقة دائما , فلابد ان تشعر حواء بجمالها اولا وان تحاول اكتشاف نفسها مرة اخرى فلابد ان تقتنع ان لكل سن رونقه وان ما كان يناسبها سابقا قد لا يناسبها الأن ولكن بالتأكيد هناك اشياء كثيرة تناسبها الأن لتبدو بأجمل طلة فى عيونها وفى عيون  المحيطين بها .

4-لابد ان تدرك حواء حقيقة هامة وهى ان جمالها الداخلى وان كان له بريق اخاذ الا انه لا يغنى عن الأهتمام بالمظهر, فالرجل كائن بصرى يهوى كل ما هو مثير وجذاب وهذه الحقيقة قد لا يجهر بها الرجل حتى لا يتهم بالسطحية .

5-عندما تفكر حواء فى الصفات الجيدة التى تتمتع بها سيساعدها ذلك على أن تكون نظرتها افضل عن ذاتها , فلتتعرف على سماتها الشخصية التى تتمتع بها ولتذكر نفسها دائما بها فهذا من شأنه تقوية تقديرها لذاتها , وقد يكون هذا دليل على ان الأفكار السلبية تؤدى إلى مشاعر سلبية، بينما الأفكار الإيجابية تخلق مشاعر إيجابية، لذا لابد ان تفكر حواء بشكل إيجابى فى نفسها وان تحب نفسها كما هى من الداخل ومن الخارج

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال" موقع النادي" كيف تهتم حواء بنفسها لتشعر بالرضا عن ذاتها ؟ نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت حواء كيف تهتم بنفسها وتشعر بالرضا عن ذاتها ؟
- هل هناك طرق اخرة لتقوية تقدير الذات ؟ ماهى ؟



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.