موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

أشهر النساء جاذبية فى العالم

19.أبريل.2012 الخميس 22:29 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

الجاذبية والجمال من الأمور التى تحظى بأهتمام الكثيرين الرجال والنساء على حدا سواء, فلابد ان نعترف اننا قد يتملكنا الفضول للتعرف على اى معلومات تخص النساء الجميلات اللاتى حظين بألقاب دولية او عالمية تخص جمالهن او جاذبيتهن, لذا نقدم لكم اليوم من خلال" موقع النادى" معلومات عن اكثر النساء جاذبية فى العالم, والأن اترككم مع معلومات بالصور عن اكثر النساء جاذبية فى العالم.ممنوع النقل دون ذكر المصدر وأسم الكاتبة.


معلومات عن ليرين فرانكو :

ولدت " ليرين" في أسونسيون  عام 1982 وقد كانت مهتمة بالرياضة وخاصة رياضة  رمي الرمح, وقد اصبحت فى قمة تألقها وشهرتها خلال دورة الالعاب الاولمبية في بكين عام 2008, وقد عرف عنها انها أكثر شهرة لجمالها من قدراتها الرياضية برغم فوزها بعده ميداليات برونزية في عامي 1999 و 2000,وقد حصلت على المركز 24 فى بطولة العالم عام 2003, كما حصلت على المركز 42 من أصل 45 في دورة اثينا الاولمبية , وقد قيل عن " ليرين" انها تجمع بين الموهبة الرياضية والجمال , وقد كانت الوصيفة لملكة جمال باراغواي 2006 كما شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2007,وفى عام 2009 حظت من خلال استطلاع الرأى ان تكون من بين افضل 99 امرأة لعام 2009, وفى  في 14 ديسمبر 2009حظت بالمركز السادس  في قائمة الرياضيون  التى تبلغ حوالى 40 رياضى,  وفي 23 أغسطس 2010 تقرير ترقية ليرين الى رقم واحد فى قائمة 100 من افضل الرياضيين فى كل العصور.

معلومات, معلومات عن افضل امرأة, اجمل امرأة, ملكة جمال, صورة مالكة جمال , امرأة جمياة, صورة امرأة جميلة

معلومات عن ماريان ريفيرا :
ولدت" ماريان غراسيا ريفيرا من أب إسباني وأم فلبينية  بعد انفصال والديها انتقلت والدة ريفيرا إلى الفلبين، حيث نشأت ماريان, وتألقت كممثلة فى مجموعة كبيرة من المسلسلات التليفزيونية, ثم انتقلت بعد ذلك إلى الأفلام الروائية الطويلة، وأصبحت نجمة كبيرة في الفلبين, وقد حققت اعلى الأيرادات واخذت اكثر من بطولة واصبحت اكثر شعبية فى التلفزيون الفلبينى واشتهرت بالعديد من الأعمال مثل ميرامار ودارنا وقد رشحت كواحدة من اكثر النساء جاذبية فى العالم

ماريان ريفيرا, صورة امرأة جميلة, ماريان ريفيرا بالصور

معلومات عن ماري لور اتيتيا كاستا :
ولدت مارى كاستا عام 1987 بفرنسا. بدأت مهنتها كعارضة أزياء في سن ال 15 عندما كانت اكتشفت من قبل مصور فرنسي. بحلول عام 1933 , وقعت عقدا مع guess  للملابس من عام 1979- 2000 , حظت مارى بشهرة كبيرة فى مجال عرض الأزياء فقد كانت كاستا الوجه الرسمي لوريال، ديور، وشانيل. كانت والحملات الإعلانية ، وكذلك على غلاف المجلات العالمية بما في ذلك رائج، عالمي، رولينج ستون، ايل، والبهجة , وقد ظهرت لاتيتيا في مجموعة من الأفلام فى عام  1999 , وقد عملت كموديل فى احد الأغنيات التى لاقت شهرة كبيرة وحاذ على جوائز عديدة , وقد اطلق عليى مارى انها رمز مشرف للجمهورية الفرنسية .


مارى كاستا, صور مارى كاستا, معلومات عن مارى كاستا, معلومات عن مارى كاستا

معلومات عن شاكيرا:
شاكيرا إيزابيل مواليد 2 فبراير 1977 مطربة بوب (Pop) وروك (Rock) كولومبية من أصل لبناني ولدت في كولومبيا فى عمر الثالثة عشر انتقلت الى بوجوتا  بعد سنة أصدرت ألبومها الأول سحر ثم أصدرت ألبومها الثاني Peligro خطر).  بعد ذلك إتجهت إلى التمثيل وحصلت لها على دور في رواية تلفزيونية كولومبية. في عام 1995حصلت على المرتبة الأولى في كولومبيا وجذبت انتباه عالمي إليهاكما  كسبت شاكيرا إعجابا كبيرا في الدول المتحدثة باللغة الإنجليزية.لاقت نجاحاً باهراً في العالم كله. في عام 2003 ذهبت شاكيرا في رحلة فنية عالمية ,وقد قيل عن شاكيرا ان موسيقاها لها نغمة خاصة بها، والتي لا تشابهها أي نغمة أخرى. و لا أحد يستطيع الغناء والرقص مثلها، في كل الاعمار، بمثل هذا الإحساس البريء، الذي إخترعته بنفسها"عالمية شاكيرا تعتبر من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا على جوائز وترشيحات فقد حازت على جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية منهم 4 جوائز في ليلة واحدة مما جعلها أكثر فنانة تحصد جوائز في نفس الليلة وقد حازت علي 3 جوائزAMAجوائز الموسيقى الأمريكية


شاكيرا, معلومات عن شاكيرا, المطربة شاكيرا, صور شاكيرا

معلومات عن كاترينا كايف :
ولدت كاترين كايف عام 1984 في هونغ كونغ لأب كشميري مسلم هو محمد كايف, هي ممثلة وعارضة ازياء ظهرت فى العديد من الأفلام الهندية منذ عام 2007 مما جعلها من اكثر الممثلات شهرة فى هوليود فى الوقت الحالى وقد تم التصويت لكايف لتحصل على أعلى الأصوات باعتبارها أكثر النساء جاذبية في آسيا عام 2008 وأيضاً أكثر المشاهير تحت قيد البحث على جوجل , كما حصلت على جائزة اكثر الممثلات اناقة عام 2008 والعديد من الجوائز الأخرى عن ادائها التمثيلى فى الفترة من 2006-  2008 .


كاترين كايف, اجمل النساء, اجمل امرأة, معلومات عن كاترين كايف

والأن بعد ان نقلنا لكم من خلال" موقع النادى" معلومات عن اكثر النساء جاذبية فى العالم ارجوا ان تكونوا استمتعتم بالصور والمعلومات .



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.