موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

العلامات الدالة على انوثة المرأة .. تعرفى عليها

29.أبريل.2012 الأحد 07:21 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

امرأة جذابة, صورة امرأة جذابة, امرأة مثيرة, صورة امرأة مثيرة, الجاذبية بالصور, سمات المرأة الجذابة بالصور
من هى المرأة التى يعشقها الرجل ؟ سؤال احتارت فى التعرف على اجابته بنات حواء, ولكننا اليوم بصدد ان نكشف من خلال" موقع حواء" عن شخصية المرأة المثيرة بنظر الرجل من خلال  الكشف عن سمات المرأة التى تثير الرجل  من اول لقاءفى شخصية المرأة. ممنوع النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة"



سمات المرأة المثيرة بنظر ادم :
فى البداية  دعينى  أجيبك عزيزتى المرأة عن سؤالك الذى طالما حلمتى بالتعرف علية وهو من هى المرأة المثيرة للرجل والتى تجذب انتباهة من اول لقاء ؟بكلمة واحدة استطيع ان اجيبك انه السحر الذى تملكه الأنثى فى شخصيتها, فالأنثى عزيزتى المرأة تملك كنز دفين لو تعرفت عليه لعاشت ملكة متوجة على عرش من يحبها ويعجب بها, لذا لن نبخل عليك عزيزتى المرأة وسنعرفك سر من اسرار جاذبيتك, فهناك مفاهيم لديك خاطئة عن الجاذبية تقتصر فقط على الجمال الجسدى والأثارة والأغراء , وبالطبع هذه السمات الجسمانية احد العوامل الجاذبة للمرأة ولكن لا يجب الأعتماد عليها , لذا لابد ان نتعرف سويا على سمات شخصية المرأة المثيرة بنظر الرجل فى النقاط التالية:

1- شخصية المرأة الجذابة لا تقتصر فقط على الجسد والمظهر , فهناك العديد من العلامات الدالة على انوثة المرأة يجب على المرأة ادراكها كنبرة الصوت ودرجة ارتفاعه,فصوت المرأة قد يكون سر من اسرار الأنجذاب لها او النفور منها, فلابد ان تعلم المرأة ضرورة التحلى بأسلوب راقى ونبرة هادئة لتحظى بأعجاب ادم.

2- شخصية المرأة المحبة لنفسها ولتفاصيل جسدها وشخصيتها دائما نجدها محط اهتمام واعجاب الأخرين, فالمرأة التى تتسم بقبول الذات لن يفلت احد من الأعجاب بها.

3- شخصية المرأة النشيطة المقبلة على الحياة بحيوية وتفائل شخصية جذابة وجديرة بالحب والتقدير والأحترام من الكل سواء النساء او الرجال, فشخصية المرأة المقبلة على الحياة غالبا ما تكون شخصية متفهمة متزنة قليلة الشكوى لذا تحظى بالحب والأعجاب.

4- شخصية المرأة التى لديها قدرة فائقة على التعبير عن مشاعرها واحاسيسها وافكارها بطريقة جذابة ولبقة  تعتبر من الشخصيات التى يستهواها الرجل, فبرغم ان الرجل يفضل الصراحة الا انه يعشق مهارة المرأة التى تجذب انتباهة بطريقة عفوية وتلقائية  بذكاء وعبقرية الأنثى.

5- شخصية المرأة القوية التى تجد انوثتها وجاذبيتها  فى ضعفها امام الرجل هى الشخصية التى يعشقها معظم الرجال, فالرجل قد يحتاج المرأة الواثقة بنفسها ولكن فى اطار محدد فالثقة بالنفس عند بعض النساء تعنى التعدى على اختصاصات الرجل وتهميش دوره وبالطبع  هذه الشخصية التى تتسم بها بعض بنات حواء لا يقبل عليها معظم الرجال برغم اظهار الرجل عكس ذلك الا انه لا يفصح عن هذه الحقيقة ويظل محتفظا بها فى نفسه وبالتالى يعبر عن شعورة بعدم الأعجاب الذى قد يحير حواء فى بعض الأحيان.

والأن اعزائى قراء" موقع حواء" بعد ان قدمنا لكم 5 سمات لشخصية المرأة المثيرة بنظر ادم نطرح عليكم بعض الأسئلة:
هل تشعرى ان شخصيتك مثيرة لأعجاب ادم ؟
كم سمة تتسمين بها من السمات السابقة ؟
ما هى السمة التى تودين اكتسابها ؟ 



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.