موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

علامات تقول لك..هذا الرجل واقع في حبك

11.أبريل.2012 الأربعاء 21:10 GMT | رشا مغازى
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

علامات تقول لك..هذا الرجل واقع في حبك

تسألني فتيات كثيرات كيف أعرف أن هذا الرجل يحبني ؟ هل هو واقع في حبي ؟ كيف أتأكد من حب رجل لي ؟ . الرجال لا يعترفون بالحب عادة بل توحي تصرفاتهم ونظراتهم ومدي اهتمامهم بالمرأة أو حواء في صورة الانثي التي امامه بمدي حبه وتعلقه بها ، وأن كان في طور الاعجاب أم أن مشاعره نضجت وتحولت إلي حب حقيقي ، وأولا وأخيرا أنا أثق في حاسة الانثى التي تخبرها باهتمام رجل بها من عدمه, وللاتي يردن التأكد من علامات بعينها كدليل قاطع علي وقوع رجل في حبك ، أتيت لكي ببعض العلامات التي لا يمكن تجاهلها.

حركات الجسم :
هل يحب أن يظل قريب منك ، كثير من الرجال حين يقع في حب حواء لا يستطيع البعد عنها كثيرا ، فحين تلتفتين وتجدينه أمامك في كل مكان فيعني انه واقع في الحب إلي درجة عالية جدا .

نظراته :
دائما أقول أن العيون مفاتيح للروح وما يجول في خاطرنا، هل نظرة الرجل مثبته عليكي ،لا تتجاهلي الابتسامة في عيونه حين تلتقي نظراتكم فهي تحمل لكي رسائل كثيرة ، حاولي أن تترجميها بنوع من الذكاء.

يهتم بالحديث معك :
حين يهتم الرجل بالحديث إلي حواء فهي تعني له الكثير، وحين يخترع الاعذار والحجج ليتحدث إليكي فهذا الرجل مهتم بالتقرب منكي والتعرف إليكي اكثر ، فاحاولي ان تحصلي علي أعجابه بأفكارك وذكائك ونظرتك العميقة للأمور ، وتجنبي عزيزتي حواء الحديث عن الموضة ومسلسلات التليفزيون ، فهذا دليل علي فراغ العقل الذي يحدثه وقد يملك مهما كان جمالك باهر.

الهدايا :
هي اكبر دليل علي وقوع اي رجل في الحب حتى أذنيه ، فالزهور علي مكتبك أو عند عتبة دارك تشير إلي الحبيب المجهول الذي يهيم بك ، وقطعا حين يتذكر عيد ميلادك ويحاول معرفته دون أن يسألك ، ويفاجأك بهدية حتى ولو كانت بسيطة ، دليل قاطع علي وقعه في حب حواء.

هل يعرض المساعدة :
هل تجدينه بجوارك في مواقفك الصعبة؟ بالطبع أي رجل يهتم بامرأة ولو بقدر بسيط يسارع إلي الوقوف إلي جوارها وعرض المساعدة حتى دون أن تطلب أو تعلم ذلك ، وكثير من علاقات الحب نشأت حين تشعر حواء باهتمام رجل بها، وكم من قلب حطم حين تخلي عنه من يحب في أزماته .

والآن:
هل هناك من تنطبق عليه تلك العلامات كلها أو بعضها في حياتك؟
هل تأكدتي من حب شريك حياتك عزيزتي حواء دون أن يتكلم؟
هل هناك علامات اخري علي حب الرجل؟



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية