موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

مقويات طبيعية لزيادة خصوبة الرجال

26.فبراير.2012 الأحد 18:30 GMT | مروة محى الدين
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

مقويات جنسية للرجال لذيدة القوة الرغبة الجنسية

الرجال دائما مهتمون بصحتتهم خاصة صحتهم الجنسي, فكثيرا ما نجد الرجل دؤوب وحريص على تناول المقويات سواء مقويات لصحة الجسم او مقويات جنسية, ولأن الأثنان مرتبطان ببعض فأعتقد ان الرجل حريص كل الحرص على صحته  ويداوم على انواع مقويات كثيرة ومتعددة من اجل الحفاظ على قدرته الجنسية, فهذا الموضوع هو شغل الرجال الشاغل ولا ننكر انه من المواضيع الحساسة الجديرة بألاهتمام, لذا قررنا اليوم من خلال" موقع حواء" ان نتعرف على مقويات طبيعية لها فوائد جنسية سنقدمها لك عزيزى القارئ فيما يلى:

مقويات طبيعية من الفول الصويا :
يعتبر فول الصويا غنى بمادة تسمى "الايسوفلافون" وهى من وظائفها انها  تحمي صحة البروستاتة، وبالتالى تحد من خطر الاصابة بسرطان البروستاتة, وقد اثيتت احدث البحوث العلمية ان فول الصويا مقوى من مقويات الرجال الطبيعية التى تعمل على علاج سرطان البروستاتة لدى الرجال والذى يعد الشبح الذى يهدد الصحة الجنسية للرجال, فتناول 25 جرام من بروتين الصويا يوميا  يساعد على خفض نسبة الكوليسترول ايضا فى الدم.

مقويات طبيعية من الزيتون الأخضر :
 
الزيتون الأخضر  يعتبر من ضمن قائمة  المقويات فبألأضافة الى انه مقوى للمعدة فهو يعد من اكثر المقويات المثيرة والمعززة للشهوة الجنسية لدى الرجل .

مقويات طبيعية من حبة البركة :
حبة البركة لها العديد من الفوائد الصحية فهى تعتبر مقوى عام للجسم , وهناك الكثير من الوصفات المفيدة لها وقد انتقينا اليوم وصفة هايلة تعمل على زيادة القدرة الجنسية وهى كاالأتى :
تطحن حبة البركة وتخلط جيداً بزيت الزيتون و"اللبان الدكر" ويؤخذ منها لعدة أيام فهى تزيد فى القدرة الجنسية وتساعد على الأخحتفاظ بالأنتصاب وتنشط الشبق بعد اليأس.

مقويات طبيعية من الفول السودانى : 
الفول السودانى من الأطعمة الشهية اللذيذة والمعروفة بأنها تعمل على زيادة " المنى" ويقوى الرغبة الجنسية ويدعم اداء العملية الجنسية, حيث يحتوى .
الفول السودانى على نسبة عالية ووفيرة من الألياف والبروتينات والدهون النباتية لذلك فهو مصدر غنى بالطاقة وهذه الطاقة مطلوبة فى أداء العملية الجنسية..

مقويات, مقويات جنسية, صور فواكهة, صور فاكهة,

 

احدث الوصفات الطبيعية التى تعد احدى المقويات الجنسية :   

- خلط بزر الفجل المدقوق مع العسل, وتناول مقدار ملعقة صغيرة من المزيج مرتين يوميا والمواظبة على ذلك كفيلة بزيادة القدرة الجنسية لمن يعاني من الضعف الجنسي. ويصنع هذا المزيج بالطريقة التالية :
يوضع العسل على نار هادئة حتى تظهر رغوتة فتنزع عنه ثم يؤخذ بزر الفجل بعد أن يدق ثم يوضع في العسل وبعد ذلك يعاد المزيج ويوضع على نار هادئة من جديد حتى يعقد و يؤخد منه الرجل ملعقة صغيرة في الصباح واخرى عند النوم.

 



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية