موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

صور غرائب العالم :زوجان يتزوجان 15 مرة خلال 15 عام

25.فبراير.2012 السبت 05:08 GMT | موقع النادي
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

غرائب وعجائب مضحكة  صور غرائب وعجائب  صور غريبه وعجيبه  غرائب وعجائب العالم  غرائب وعجائب الحيوانات  غرائب وعجائب الدنيا  غرائب العالم  غرائب وعجائب الصور


صور غرائب العالم  تحمل كل ما هو مثير ومدهش وطريف فبين ليله وضواحها تحمل لنا السموات المفتوحه المزيد من صور غرائب البشر فى كل العالم  ، صور غرائب العالم ابطالها بشر عاديين يعشون بيننا  لكنهم فى لحظات فعلوا الغير طبيعي بقصد او بدون قصد فأصبحوا فى نظر العالم بشر غير عاديين غرائب اليوم من أمريكيا حيث نفذ زوجان أمريكيان تعهدهما بالزواج كل عام وفي مكان مختلف حتى وصل عدد مرات زفافهما حتى الآن خلال 15 عام منها مراسم زواج  في اليابسة وفي المياه وسط الدلافين وفي المنطاد في عنان السماء.

 

لا محاله هذان الزوجان اصابهم الهوس"هوس الزواج" لكن ليس الأمر كذلك فقط فقد التقى إيفان (41 عامًا) وسوزان (39 عامًا) لأول مرة في المدرسة الثانوية، ولم يكن قلبهما نبض بالحب بعدُ حتى تقابلا بعد التخرج في الجامعة؛ في سوبر ماركت عام 1996 فشعر كل منهما بانجذاب شديد إلى الآخر.وتقول سوزان عن تلك الفترة: “إن إيفان كان تلميذًا صعبًا ولم يكن لفت انتباهي بعدُ، لكنه أسرني عندما اصطدم بي في السوبر ماركت”.وفي 1 يوليو/حزيران 1997 تمت مراسم زفافهما الأول. ولم يكن زفافهما قد أُعدَّ له الإعداد الذي كانا يأملانه فشعر كل منهما بالحزن، فتعهد كل منهما للآخر بالزواج كل عام وفي مكان مختلف، ثم نفذا ذلك بالفعل ولا يثينهم عن ذلك كل ظروف الحياة، حتى إنهما يحتفلان بالزفاف في حضور ابنَيْهما.

 

ويقول إيفان إن أسعد زفاف عاشه كان الـ13، وكان على شاطئ هاواي؛ حيث لمس السعادة الحقيقية في وجه زوجته. “وهذه السعادة هي كل ما يتمناه كل منا للآخر”.وعن زفافهما الـ16 هذا العام، قال إيفان إنه وسوزان يخططان للزواج في مكان غير مألوف ليكملا صور غرائب اخري .



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية