موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

مجوهرات داماس فرفشة لربيع 2012

28.يناير.2012 السبت 15:34 GMT | موقع النادي
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

مجوهرات فرفشة داماس هي علامة مجوهرات ذهبية من مجموعة داماس الدار الرائدة في مجال المجوهرات و الساعات في الشرق الأوسط ، إن فرفشة هي لكل فتاة و سيدة عصرية محبة للموضة, تعشق جذب الإنتباه, مليئة بالحيوية , مبدعة و محبة للتفرد.إنها لكل من تعشق الحياة و تعيش كل لحظاتها.

تمثل فرفشة نانسي المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم , و التي تعد من أشهر المطربات في الشرق الأوسط, و هي أيضا سفيرة للنوايا الحسنة لدي اليونيسيف. و تعبر نانسي عن الخصائص الرئيسية لفرفشة و هي الشباب و المرح و الحيوية.

تم إطلاق مجوهرات فرفشة من داماس لأول مرة في عام 2005 لتعبر عن التجديد و العصرية في عالم المجوهرات الذهبية الملونة. و قد حققت نجاحا كبيرا و سرعان ما أصبحت من أكثر المجوهرات الذهبية شهرة لدى الشابات و لتخلق ما يسمى بـ"ذهب فرفشة ". و هذا العام تم إعادة إطلاق مجوهرات فرفشة 2012 من خلال سبعة مجموعات جديدة, تم تصميمها وفقا لأحدث الموضات العالمية في عالم المجوهرات لتضم أشكال هندسية و طبقات متعددة. و لكونها أحدث الصيحات لهذا الموسم فإن تصاميم فرفشة الجديدة ستخطف القلوب. المجموعات الجديدة تضم خيارات متعددة و متنوعة أكثر بكثير من قبل. و هي أخف في الوزن و أكثر عصرية مع إستخدام تقنيات خاصة جدا في النقش بالليزر أثناء عملية التصنيع.

 

فرفشة داماس

فرفشة داماس ،ذهب فرفشة ،مجوهرات فرفشة ،فرفشة نانسي، مجموعة فرفشة

 

مجوهرات دولتشيه ڤيتا

مجموعة ذهبية عيار ١٨ قيراط، تجمع بين أناقة المجوهرات وتناغم ألوان الطبيعة لتظهر المرأة بأجمل صورها. وتتميز بتصاميم متنوعة للمينا مع لون مشرق في غاية الروعة لتضيف إلى المجموعة المزيد من السحر والجمال.

ذهب فلافشة 2012

فرفشة داماس ،ذهب فرفشة ،مجوهرات فرفشة ،فرفشة نانسي، مجموعة فرفشة

مجوهرات مون لايت

استوحيت هذه المجموعة الذهبية عيار ١٨ قيراط من شخصية المرأة المتميزة. وهي تحاكي السماء المرصعة بآلاف النجوم المتلألئة. فتصاميمها الذهبية المنقوشة بالليزر تعكس جمال الليل وصفائه لتضفي كل قطعة منها إحساسا متميزا بالأناقة.

مجوهرات فرفشة

فرفشة داماس ،ذهب فرفشة ،مجوهرات فرفشة ،فرفشة نانسي، مجموعة فرفشة

مجوهرات أويسي

استوحيت هذه المجموعة الذهبية عيار ١٨ قيراط من إشراقة شمس الصباح الصافية لتملأ قلب كل امرأة بالأحاسيس المتجددة. تتحلى بتصاميم فريدة استلهمت أشكالها من تويجات الأزهار والورود لتمنحك مجموعة ذهبية أنيقة منقوشة بالليزر لتضفي عليها طلة الماس.

فرفشة نانسي

فرفشة داماس ،ذهب فرفشة ،مجوهرات فرفشة ،فرفشة نانسي، مجموعة فرفشة

مجوهرات ميرور

تتسم هذه المجموعة الذهبية عيار ١٨ قيراط بلمحات من المجوهرات الملكية لتزيد من جاذبيتك وأناقتك. فقد استوحيت فكرتها من الرموز الخالدة للفرح والحب لتعكس جمال المرأة الداخلي، صيغت كل قطعة منها على شكل قلوب وأزهار مع ذاك البريق الخفي للمرآة لتصبح عشق كل امرأة.

مجموعة فرفشة 2012

فرفشة داماس ذهب فرفشة مجوهرات فرفشة فرفشة نانسي مجموعة فرفشة

مجوهرات بريز

تمتاز هذه المجموعة الذهبية عيار ١٨ قيراط بتصميم ناعم ورقيق كالنسيم لتغمر كل من ترتديها بالسعادة والفرح. استوحيت فكرتها من إحساس الصبايا بالبهجة والمرح، حيث تمت صياغتها على شكل نجوم وقلوب وأزهار لتعكس روح الشباب في كل قطعة منها.

مجوهرات فرافشة 2012

فرفشة داماس ،ذهب فرفشة ،مجوهرات فرفشة ،فرفشة نانسي، مجموعة فرفشة

مجوهرات مورا مورا

استوحيت كل قطعة من هذه المجموعة الذهبية عيار ١٨ قيراط من جمال الطبيعة لتمنحك تلك الأحاسيس النابضة بالحياة. فمع محاكاتها لأوراق الشجر، لن تستطيعي أن تقاومي سحرها وبساطة تصميمها. إنها تلك القطع الذهبية التي تزهر جمالاً كلما لامست جمالك.

مجوهرات سيفوني مرصعة بالماس

فرفشة داماس ،ذهب فرفشة ،مجوهرات فرفشة ،فرفشة نانسي، مجموعة فرفشة

مجوهرات سيمفوني

صيغت هذه المجموعة الذهبية عيار ١٨ قيراط بكل براعة على شكل نوطات موسيقية مرصعة بالماس. استوحيت من تناغم الألحان الموسيقية المميزة لتحقق أمنية كل امرأة باقتناء مجموعة فريدة تتغنى بالذوق الرفيع.

إن الإبتكار في تصاميم المنتجات و المقترن بالجودة في الصياغة و المواد كانت العناصر الاساسية لتجعل فرفشة علامة مميزة في المنطقة و على مستوى العالم. فمرحبا بكم معنا في تلك الرحلة المثيرة.

المصدر: موقع داماس



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية