موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

صور من طرائف الاطفال المضحكة

26.يناير.2012 الخميس 19:45 GMT | صحف - وكالات
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

ما اجمل براءة الاطفال انها حقا لا تقارن بكل صفات العالم , ان صح أن تقارن البراءة بكلمة , لم تكن هذه الكلمة لتكون سوى الطفولة , فإنهما كلماتان متلازمتان تسكن كل منهما فى قلب الاخرى.براءة الأطفال صفة قد يقتقدها الكبار بعد أن يتلوثوا بهموم الحياة , لذا تعالوا لنسترجع الكثير من المواقف الكوميدية التى يضعون الاطفال انفسهم فيها بدون قصد و بمنتهى البراءة.

طرائف اطفال فيديو، طرائف اطفال مضحكة

طرائف اطفال فيديو  طرائف اطفال مضحكة

طرائف اطفال فيديو، طرائف اطفال مضحكة

طرائف اطفال فيديو  طرائف اطفال مضحكة

صور طرائف اطفال  ( قصص واقعية ):

- تقول أم جانا ضيوف وجابوا معهم هديه للمولود الجديد فكان ابني يريد فتحها فقلت له ( اصبر حتى يذهبوا ) صار يدخل ويطلع ولما مل الولد من الانتظار دخل وقال بصوت مرتفع .... (خلاص أبفتحها شكلهم بينامون عندنا( !!!!

- تقول أم زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي .. راح ولدي دخل على الضيوف وقال لهم ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم )

- احدى الأمهات اعتادت أنها ترى ابنها الصغير يطارد الدجاجات،ويدخلها الى القفص، ويحرص على ابقاء الديك في الخارج،وعندما سألته عن السبب قال: ( ذولا حريم مايطلعن من البيت ويشفن الرجال ).
- طفلة صغيرة وجدت أباها يلبس ثيابه الجديدة ذاهبا لصلاة الجمعة، فذهبت الى أمها راكضة وهي تقول: (ماما ماما أبوي رايح يتزوج).
- دق جرس الهاتف ، فردت عليه طفلة،فسـألتها المرأة المتصلة: أين الوالدة؟ فقالت الطفلة ببراءة: ماعندنا أحد والد اليوم!!!

- كانت المعلمة(صدى) تشرح لطالبات الصف الثالث الابتدائي عن وسائل الاتصال الحديثة،مثل الهاتف والبريد الجوي والفاكس،فرفعت احدى الطالبات الصغيرات يدهاوقالت:أستاذة احنا عندنا فاكس في البيت. فشجعتها المدرسة على اكمال حديثها وقالت:وكيف تستخدمونه؟ فقالت الطفلة:نتدهن به. البنت تقصد فكس
- في أحد المساجد ،وعندما سجد الناس قام أحد الأطفال بجمع ((العقل))من على رؤوس المصلين، ثم وضعها على الباب،وهرب.. بعد الصلاة تعالت أصوات الرجال:خذ عقالك ،هذا عقالي..لا هذا عقالي أنا فعلا شقاوة .
- احدى الصغيرات كلما أرادت أن تقرأ القرآن فانها تنسى الاستعاذة، وفي كل مرة تذكرها أمها. وذات يوم كانت البنت تستعد لحفظ القرآن الكريم فسمعت صوت الهاتف، فرفعت السماعة وقالت بسرعة:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
- رأى طفل صرصارا فهب مسرعا لقتله بالحذاء((أكرمكم الله))،فأمرته أمه أن يسمي قبل أن يضربه،فاستجاب لها قائلا للصرصور عند كل ضربة: اسم الله عليك.

- أحد الأطفال كان مشاغبا بدرجة كبيرة ،وذات يوم كثر ازعاجه فقامت أمه بحبسه في مخزن البيت،وبعد أن طال حبسه أخذ يردد نشيدا بصوت حزين في الظلام:يا اله العالمينا....فرج كروب المسلمينا فحزنت أمه وأخرجته.
- طفلتان تتحدثان عن آمالهما في المستقبل فقالت الكبرى: أنا أحب أصير كبيرة مثل أمي عشان ألبس الفساتين وأروح الأفراح. فقالت الصغرى:أنا أحب أصير مثل أبوي عشان ما أخليك تطلعين للعرس .
- طفلة طموحة جدا ،كانت تستمع في الاذاعة الى برنامج ناشئ في رحاب القرآن،فأعجبها،وبعد انتهائه ،أغلقت عليها باب غرفتها،وأخذت تسجل حوارا مع نفسها على شريط:ما اسمك؟اسمي.. كم تحفظين من كتاب الله عز وجل؟ أحفظ خمسة وثلاثين جزءا والحمد لله تعالى

-  في المدرسة ...طفلة في الروضة كانت تعبث بأنفها أثناء الحصة ... فانتقدتها المعلمة وقالت لها استعملي المنديل عيب اتسوين كذا فأجابت الطفلة لا مو عيب !! بابا يسوي كذا !!!!

صور اطفال 2012 منتهى البرائه



شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.