موقع نسائى عربى فيه ازياء واكسسوارات وديكور و وصفات طبخ و الحياة الزوجية و وصفات رجيم والصحة وجمال

أشياء ترغب فيها النساء .. أفعلها وظفر بقلوبهم

25.يوليو.2011 الإثنين 09:02 GMT |
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني
شاهد صورة الموضوع الرجل | الرجل والمرأة | النساء والرجال | طبخ | ازياء | البشرة | الرجال | زواج

هناك من الرجال من يسعي بكل السبل المتوفرة لديه لأن يكون الشخص المرغوب فيه من زوجته أو حبيبة قلبه حتي يستميلها إليه ويجعل قلبها مليئا بحبه طوال الوقت ولا تفكر أبدا في أن تنساه أو تبتعد عنه، ومن ثم نجد الكثير من الرجال يلهثون ويبحثون عن الطرق والمعلومات الكثيرة التي تجعل النساء مغرمات بهم.
فبعض الرجال ممن يطلق عليهم لفظ "الرومانسيين" يبحثون عن هذه المعلومات والطرق في كل مكان في الكتب والمدونات وصفحات الانترنت ولا يألون جهدا في البحث عنها مهما كلفهم الأمر من عناء ومشقة، وإذا كنت من هؤلاء الرجال فدعنا نقدم لك النصائح العشر التالية لكي تصبح الزوج أو "البوي فريند " الرومانسي المرغوب فيه:
1-  افعل الغير متوقع:
حاول دائما أن تبهر زوجتك أو "الجيرل فريند" بكل ما هو غير معقول ومذهل وخارج عن نطاق الطبيعة، ففي النساء عادة غريبة وهي أنهن يفضلن كل ما هو غير معقول وخارق وذلك لأنهم يرسمون صورة مختلفة لفارس الأحلام تختلف كثيرا عما يعرفه أو يتخيله الرجال عنه، فإذا أردت أن تشد انتباههن وتبهرهن فافعل كل ما هو غير متوقع وما هو مذهل ولا تتأخر كثيرا في القيام به.
 2- أعد لها وجبة طعام:
لا تقاوم أي سيدة علي وجه الأرض اهتمام زوجها بها وخدمته لها، لذا فأرسل زوجتك لأخذ بعض الوقت مع صديقاتها وقم بإعداد وجبة طعام لكما تجدها في انتظارها عند العودة الي المنزل، ولا تنسي أن تقوم بغسل الأطباق عند الانتهاء من تناول الوجبة معها، لكن لا تجعلها تتناول وجبة الطعام بمفردها.. نظرا للتعب الذي حل بك من اعداد الوجبة لها، وإذا أصرت علي تناول الوجبة بمفردها فلا تكررها مرة أخري.
 3- إذا تأخرت زوجتك أو صديقتك في العمل، ولم تتمكن من تناول طعام الغداء، احضر لها وجبة سريعة من أقرب المطاعم، فالنساء تقدر جيدا هذه الأمور البسيطة لأن ذلك من أنواع الاهتمام بها.
 4-عندما ترجع زوجتك / صديقتك من العمل وترغب في التحدث معك، اترك كل ما بيديك وفرغ نفسك تماما لها وانتبه لما تقول واصغ له جيدا واطرح عليها بعض الأسئلة عما قامت به وكيف كان يومها.
 5- أعد نفسك جيدا لقضاء وقت لطيف معها بعيدا عن المنزل والعمل، كأن تحجز لكما غرفة في فندق وتبحث عن مكان آخر للأطفال غير المكان الذي تقيمان فيه واقض وقتا لطيفا معها في جو لا يخلو من الرومانسية والحب والمزاح.
 6- في أحد الأيام التي تخلو من العمل، استيقظ من نومك مبكرا وأعد لها افطارها المفضل وقدمه لها في السرير، ولا تنس أن ترفق لها مع الإفطار مجلتها المفضلة أو كتابها المفضل، وامنحها بعض الوقت الذي تسترخي فيه.
 7- عند مشاهدة التلفاز حاول أن تبحث جيدا عن القنوات التي تفضلها والأفلام التي ترغب في مشاهدتها، واستمتعا بمشاهدتها سويا.
 8- غالبا ما لا يقدر الرجال ويسخرون من بعض الأشياء البسيطة التي تعجب النساء وتفتن بها ، كان يقوم زوجها " بتقبيلها واحتضانها" فهذه الشياء البسيطة تضفي المزيد من السعادة علي الزوجة.
 9-  قد لا تحب أنت كرجل لعب التنس أو ركوب الدراجة لكن معظم النساء تحبذ ذلك فاجعل لها من وقتك ما يمكنك أن تقوم بهذه الأنشطة المحببة لها معها.
 10-  تغرم بعض النساء بالطهي، فإذا كانت زوجتك ممن يفضلن ذلك فاحضر لها كتب الطهي لأن ذلك يجعلها تشعر بالمتعة والسعادة، ومن النساء أيضا من لا تعرف "فن الرقص" لكنها تعجب به لذا حاول أن تعلمها الرقص واقض معها وقتا طيبا.




شارك الموضوع مع اصدقائك :
التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
لن تقبل التعليقات المسيئه لاي بلد, ديانه او شخصيه.
 

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية